رئيس التحرير : مشعل العريفي

شقيق المبتعث "ماجد العتيبي" المفقود بأمريكا يكشف تفاصيل اختفائه.. وهذا ما طالب به السفارة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قال "موفق ناهس العتيبي" -شقيق المبتعث السعودي ماجد العتيبي المفقود بأميركا- إن موعد وصول شقيقه إلى السعودية كان مفترضًا يوم الأحد الماضي، وقد ذهب لمطار الملك خالد لاستقباله في اليوم المحدد ولكنه تفاجأ بعدم وصوله على متن الرحلة.
وتابع موفق العتيبي: بعد الاستعلام تبين أن شقيقه لم يكن ضمن الركاب ولم يستقل رحلته المحجوزة موضحاً أنه تواصل مع زملائه هناك وأكدوا له عدم عودته للسكن من حين مغادرته، وتبين أيضاً أنه استلم أمتعته من المطار بعد وصوله لشيكاغو التي اختفى بعدها ولم يصعد لرحلته التالية التي ستقله للعودة لبلاده.وفقاً لـ "سبق".
وقال موفق العتيبي" أن الوسيلة الوحيدة التي يتم التواصل معه بواسطتها كانت على هاتفه الأميركي، وهو مغلق من حين اختفائه، مضيفاً أن هاتفه وشريحته السعودية التي عليها الواتسآب والسناب شات الخاصة به قد فقدها في وقت سابق.
وأضاف "موفق العتيبي" أنه تعذر على زملاء شقيقه متابعة اختفائه مع سلطات المطار ومراكز الشرطة والمستشفيات في المدينة، وعدم تجاوبهم معهم بحجة أن "ماجد" يتجاوز عمره الـ18 عامًا ولا يمكن كشف أي معلومات لهم عنه، وأن ذلك لا يتم إلا لمن يحمل صفة رسمية من السفارة السعودية هناك. وناشد "موفق العتيبي" السفارة السعودية بأميركا التفاعل مع قضية شقيقه المفقود بشكل أكبر، وإرسال موظف رسمي لتقصي أثره، مشيراً إلى أن أسرته منذ انقطاع أخباره تعيش في قلق كبير وخاصة والدته المسنة .
وكان المبتعث السعودي في الولايات المتحدة الأمريكية ماجد ناهس العتيبي، اختفى في مطار مدينة شيكاغو التي تعد ثالث أكبر مدينة سكانية بالولايات المتحدة .
ودشن رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وسمًا تحت عنوان “المبتعث_ماجد_العتيبي_مفقود” شاركوا فيه بمئات التغريدات التي دعوا من خلالها بالسلامة للمبتعث، مطالبين من يشاهده بالإبلاغ على رقم محدد.وتكثف الأجهزة الأمنية الأمريكية بالتعاون مع السفارة السعودية البحث عن المبتعث .
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم ( 0553226244 )

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up